أهم الأخبار

الإتفاق على ايقاف عملية الإقتطاع من أجور الأساتذة

Sharing is caring!

أفاد الأمين العام المساعد للإتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري في تصريح إعلامي اليوم الاربعاء بالحمامات أن المشاورات متواصلة بين الأمين العام للإتحاد العام التونسي للشغل ورئيس الحكومة مبرزا أنه تم الإتفاق في لقاء مساء أمس الثلاثاء على ايقاف عملية الخصم من أجور الأساتذة في هذه الفترة في إنتظار التثبت والتحقق لأن عملية الخصم يحوم حولها جدل كبير قانوني وأخلاقي وعملي على حد تعبيره.

وأكد الطاهري على هامش انعقاد مؤتمر الجامعة العامة للبلديات أن باب الحوار ما يزال مفتوحا و المشاورات متواصلة ببقية مكونات ملف مطالب مدرسي التعليم الإعدادي والثانوي و بتشريك فاعل للجامعة العامة للتعليم الثانوي مشيرا الى إمكانية عقد جلسة لم تتضح معالمها بعد حسب توصيفه إذا ما تم تحقيق تقدم في الحوار يكون تتويجها بحضور الجامعة العامة للتعليم الثانوي.

و أكد أنه لم يتم الى حد الآن الوصول الى اتفاق بل « أنه تم تقديم مقترحات لا يمكن الإجابة عنها بنقطة مجزأة عن بقية النقاط الأخرى » مبرزا أن المسألة تتعلق بمجموعة كاملة من النقاط التي يجب حسمها جميعا » على حد تعبيره.

Sharing is caring!

shares
Read previous post:
النادي البنزرتي: مهمة جديدة في “مدينة المناجم” للحفاظ على الصدارة

يستقبل النجم الرياضي بالمتلوي اليوم الإربعاء (14:00) فريق النادي البنزرتي متصدر البطولة،  بملعب المتلوي، في إطار الجولة 12 من الرابطة المحترفة...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com