أهم الأخبار

بلدية منزل بورقيبة: مقاضاة كل من تسبب في اخلالات في مشروع تعشيب ملعب “عزيز جاء بالله”

top banner

قال رئيس بلدية منزل بورقيبة صلاح الدين الجباري ان المجلس البلدي سيعقد جلسة عامة استعجالية للنظرفي تقديم قضية استعجالية واذن قضائي للمحكمة لتعيين خبير مختص سيتولى تحديد حجم الاخلالات والاضرار التي شهدها مشروع اعادة تعشيب الملعب منذ انطلاقه وتحميل المسؤولية للاطراف ذات العلاقة مهما كان موقعها ومقاضاتها وذلك في اطار استرداد حقوق البلدية في هذا الاطار .

واوضح الجباري في تصريح لمراسل “وات “بالجهة عقب جلسة عمل انتظمت اليوم بمقر الولاية باشراف والي بنزرت محمد قويدر ومختلف الاطراف والهياكل المتدخلة، ان “الجلسة العامة الاستعجالية ستتناول ايضا موضوع مقترح اعادة تعشيب الملعب اصطناعيا املا في تهيئة الملعب لصالح شباب وجمعية الملعب الافريقي وضمان وظيفيته خلال الموسم الرياضي المقبل خاصة مع تقدم ملف تهيئة المدارج (150 ا د ) والتي ستنجز في الاجال المرسومة”.

ومن جانبه اشار والي بنزرت ان المجلس الجهوي للتنمية لن يدخر الجهد الادبي والمالي ايضا للمساهمة في اعادة تهيئة الملعب واتمامه بطريقة وظيفية من خلال المساهمة الى جانب البلدية وايضا وزارة الاشراف مشكورة في اشغال التهيئة التي ستقع برمجتها لاحقا.

وتابع انه “سيتم تشكيل فريق عمل يتركب من مصالح بلدية منزل بورقيبة والادارة الجهوية للتجهيز ونظيرتها للشباب والرياضة ودائرة الشؤون البلدية بمركز الولاية لمتابعة ادق تفاصيل المشروع اسبوعيا وحلحلة الاشكاليات الطارئة من اجل ضمان عدم تعطله مجددا”.

ودعا في الان ذاته المجلس البلدي لضمان حق البلدية بخصوص الاخلالات المسجلة بالملعب وتتبع كل من اخل بواجباته في هذا الشان ، وايضا مصالح مندوبية الشباب والرياضة للاحاطة الفنية للبلدية بشان اعداد ملف طلبات العروض للاشغال الجديدة .

ومن جانبه شدد رئيس جمعية الملعب الافريقي لمنزل بورقيبة توفيق والي على اهمية مقترح اعادة تعشيب الارضية الرئيسية لملعب عزيز جاء بالله اصطنايا باعتبارها من الطرق النموذجية والعصرية التي من شانها ضمان سرعة اعادة الامور لنصابها في مشروع معطل منذ خمس سنوات كما انها ستمكن خزينة الجمعية من ضمان عائدات مالية مالية بمعدل 10 الاف دينار ما فتات الهيئة تتكبدها بسبب عدم استعمالها لملعبها وفق تعبيره .

(وات)

top banner

مقالات ذات صله

top banner
Read previous post:
خميس الثامري: مع بعضنا نخرجو من فترة الفراغ هاذي… وهذا ندائي لجماهير الفريق

على إثر تراجع نتائج النادي البنزرتي الاخيرة، من خلال تسجيل هزيمتين متتاليتين، توجه حارس الفريق خميس الثامري برسالة عبر موقع...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com