أهم الأخبار

صفاقس: الاحتفاظ بمعلّم اعتدى جنسيّا على 5 تلاميذ

top banner


أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية صفاقس1، أمس الجمعة، بالاحتفاظ بمعلم يدرس باحدى المدارس الابتدائية بالجهة، على ذمة الأبحاث وذلك بعد أن تعلقت به شبهة ارتكاب اعتداءات بفعل الفاحشة على عدد من التلاميذ، وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس، مراد التركي، السبت 13 أفريل 2019 في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء.

وأوضح ذات المصدر، أن وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية صفاقس1، تلقّى بتاريخ 9 أفريل الجاري، إشعارا من قبل مندوب حماية الطفولة بصفاقس، مفاده الاعلام عن وجود شبهة اعتداءات جنسيّة ارتكبها معلم باحدى المدارس الابتدائية بصفاقس في حق 5 تلاميذ، وذلك على إثر تشكيات وردت عليه من طرف أولياءهم.

وأضاف، أنه وبعد أن تولت النيابة العمومية، إحالة مضمون الإشعار الى الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بمنطقة الأمن بصفاقس المدينة، كشفت الابحاث والتحريات بما في ذلك الاستماعات المجراة من طرف مندوب حماية الطفولة، عن وجود شبهة حول حصول اعتداءات بفعل الفاحشة على التلاميذ المتضررين.

top banner

مقالات ذات صله

top banner
Read previous post:
تونس: خطر سوسة النخيل على غابات الجنوب لايزال قائما وتونس تواجهها بامكانيات محدودة

أكد كاهية مدير الرقابة الصحية النباتية بنقاط العبور بالنيابة بوزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري عماد الجوادي ، السبت ،...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com