أهم الأخبار

حمادي الجبالي يتعهد ببذل جهده لتغيير أرقام استطلاعات الرأي التي تشير إلى أنه لم يتجاوز “الصفر فاصل” في نوايا التصويت

top banner

قال رئيس الحكومة السابق حمادي الجبالي الاربعاء 15 ماي 2019، إن الجميع يعلم كيف تدار عمليات سبر الآراء في تونس، مبينا أن من يدفع أكثر أموال يوضع في صدارة ترتيب نوايا التصويت وفق قوله.

واعتبر الجبالي خلال حضوره في برنامج « البلاد اليوم » التي تبثه الاذاعة الوطتية، أن نتائج سبر الآراء تؤثر سلبا على الشعب التونسي لافتا إلى انه يراهن أيضا على وعي الشعب التونسي، مضيفا انه سيذل جهده لتغيير أرقام استطلاعات الرأي التي تشير إلى أنه لم يتجاوز الصفر فاصل في نوايا التصويت.

وذكر الجبالي أن إحدى شركات سبر الآراء اتصلت به عندما كان أمينا عاما لحركة النهضة في سنة 2011 وطلبت منه دفع مبلغا قيمته 700 ألف دينار لكنه رفض.

وقال وفق ما نشرته الاذاعة الوطتية أن عودته إلى حركة النهضة غير مطروحة حاليا لأنه لا يرى أي إضافة في هذه العودة مؤكدا على أنه سيخوض حملته في الانتخابات الرئاسية بصفة مستقلة عن كل الأحزاب.

وبيّن الجبالي أنه لا يرفض دعم أي حزب له وهذا لا يفقده شيء من استقلاليته في قراراه للترشح وفي نظرته للرئاسة وفي برنامجه الرئاسي قائلا أن دعم النهضة أو دعم أي حزب أخر له هذا شأن داخلي لهذه الأحزاب مشيرا الى انه لم يطلب دعم من أي طرف ومن يريد دعمه فهذا شأن يخصه على حدّ قوله.

top banner

مقالات ذات صله

top banner
Read previous post:
البرلمان: مشروع قانون يجرم التعامل مع السفراء

عرض نذير بن عمو وزير العدل الاسبق والنائب بكتلة الولاء للوطن بمجلس نواب الشعب أمس الثلاثاء 14 ماي 2019 الملامح...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com