أهم الأخبار

عبد الرؤوف العيادي : “مال خليجي جبّار ضُخّ في انتخابات 2014 بلغ 1500 مليار”

top banner

Sharing is caring!

قال رئيس حركة “وفاء” عبد الرؤوف العيادي، ان مبادرة التحالف التي تم الاعلان عنها اليوم الأربعاء 22 ماي 2019 بين الحركة وبين حزب الحراك،تأتي تتويجا لمسار تفاوضي بين الطرفين منذ سنة 2015، مفيدا بوجود حوار منذ ذلك الحين من” أجل  مشروع سياسي مشترك لخوض الانتخابات القادمة” .

واضاف العيادي خلال ندوة صحفية خصصت للاعلان عن هذا التحالف اليوم، أن المبادرة كانت أيضا “استجابة للدعوات الشعبية ونتيجة ما حصل من التفاف على الثورة في عملية محلية ودولية”، معتبرا ان “ما حصل في 2014 هو مشهد صناعة خارجية باشراف الامارات” قائلا “هو مشهد مترد غير سوي جعل الناس لا يطيقون حتى انفسهم وأصبحت الاجندات الخارجية التي ترعاها بعض الاطراف تزاعحم في المجهودات الداخلية”.

ونقل العيادي عن الرئيس الأسبق للهيئة العليا المستقلة للانتخابات شفيق صرصار انه قال خلال ندوة مع المحامين الشبان بالحمامات أن 1500 مليار دخلت تونس خلال فترة الانتخابات لصناعة المشهد، لافتا إلى ان مالا خليجيا وصفه بالجبار تدفق إلى تونس لصناعة المشهد الانتخابي، معتبرا أنهم في السابق كانوا يصنعون الاستبداد ويقومون بتمويله وانهم خلال الانتخابات التشريعية والرئاسية الماضية صنعوا المشهد السياسي عن طريق الانتخابات.

المصدر: موقع صحيفة الشارع المغاربي

Sharing is caring!

top banner

مقالات ذات صله

top banner
shares
Read previous post:
اتّحاد الفلاحين ينبه: “البطاطا المُوردة” تتسبب في أضرار بصحة المواطنين

اتهم الإتّحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري، اليوم الأربعاء 22 ماي 2019، وزارة التجارة بتعمد ضخ كميات من البطاطا الموردة في...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com