أهم الأخبار

الجريء يلتقي سفير مصر.. ويطلب منه تسهيل منح “الفيزا” للتونسيين

top banner

Sharing is caring!

 

أفاد بلاغ للجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الثلاثاء 18 جوان 2019 أنّه حرصا على تسهيل مهمة الصحافيين والجماهير التونسية التي تتحول إلى مصر بمناسبة كأس أمم إفريقيا كانت لوديع الجريء صباح اليوم جلسة عمل مع سفير مصر بتونس نبيل الحبشي.

وقد عبر رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وفق نفس البلاغ عن أمله في أن تبذل السفارة مجهودات إضافية بخصوص إقتصار آجال الحصول على تأشيرة الدخول وجعل إجراءاتها أكثر مرونة حتى تساهم من موقعها في الترويج للحدث الرياضي الهام الذي تحتضنه بلاد الفراعنة في الفترة من 21 إلى غاية 19 جويلية 2019 خاصة أن الحصول على بطاقة المحب Fan ID التي تم إقرارها في البطولة الافريقية لا تعفي أصحابها من الفيزا مثلما كان الشأن في المونديال الروسي حيث حلت البطاقة محل تأشيرة الدخول ومنحت أصحابها مجانية إستعمال وسائل النقل العمومي أيام المباريات.

هذا وقد أكد السفير من ناحيته تجاوبه المطلق حيث وقع حينيا تسوية بعض التأشيرات وخاصة المتعلقة بيعض الصحافيين مؤكدا استعداد السفارة وتعهده شخصيا بتحضير أي تأشيرة تتعلق بمواطن تونسي في أجل أقصاه 48 ساعة ، كما أكد عدم اشتراط الإستظهار بالوثائق المتعارف عليها في طلب التأشيرة للدخول إلى الأراضي المصرية والإكتفاء بنسخة من جواز سفر المعني بالأمر .

Sharing is caring!

top banner

مقالات ذات صله

top banner
shares
Read previous post:
كولومبيا تدخل موسوعة غينيس “بأضخم فنجان قهوة في العالم” (صور)

دخلت كولومبيا رسميا موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، من خلال أضخم كوب قهوة في العالم. وأعلنت "غينيس" عن فوز بلدة كالداس...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com