أهم الأخبار

بنزرت: حملة على شاطئ “كوكو”.. وازالة “كابانات”وواقيات شمسية.. التفاصيل (صور)

top banner

نفذت السلطات الجهوية ببنزرت ظهر اليوم حملة جهوية غير معلنة على كل اشكال التعدي على القانون والملك العمومي البحري بشاطئ كوكو من جهة معتمدية اوتيك ،تم فيها اقرار ازالة حوالي 70 بيت صيفي ركزها اصحابها دون ترخيص في المحيط المائي للشاطئ ،بالتوازي مع حجز للازالة ما يناهز ال 30 واقية شمسية وعدد من الكراسي والطاولات البلاستيكية وحوالي 22 لتر من الزيت المدعم.

*مواد مدعمة:
وفي ذات السياق تم خلال الحملة التي اشرف عليها ميدانيا والي بنزرت محمد قويدر بحضور معتمد المنطقة رامي معمري و السلط الامنية من حرس ترابي وحرس بحري والمدير الجهوي لوكالة تهيئة وحماية لشريط الساحلي سمير العوجي ورئيس بلدية اوتيك الحبيب الهمامي،حجز 236 علبة سجائر وكمية من المعسل و10نارجيلات.

*علوية القانون:
وقال والي بنزرت محمد قويدر ان الحملة الجهوية هدفها الاساسي الحد من الاعتداء على حقوق المواطنين والملك العمومي البحري وفرض هيبة القانون بالمكان وغيرها من الشواطيء العمومية بالجهة.

معربا عن عدم رضاه عما لاحظه من خروقات من كل الانواع في حق المواطن والطبيعة والبيئة والملك العمومي

مشددا على ان الانتصاب على الشواطىء استثناء وليس اصل وان على الهياكل الرقابية تحمل مسؤوليتها في تنفيذ القانون على الجميع دون استثناء وان السلط الجهوية ستكون الى جانبهم في حماية الصالح العام وحق المواطن.



top banner

مقالات ذات صله

top banner
Read previous post:
وزارة الدفاع : العثور في زغوان وقابس على 4 قذائف قديمة من مخلّفات “الحرب العالميّة الثانية”

افادت وزارة الدفاع الوطني في بلاغ اليوم الاربعاء 10 جويلية 2019 بأنه تم أمس الثلاثاء العثور على 4قذائف قديمة من...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com