أهم الأخبار

روني الطرابلسي: النزل تعامل السائح التونسي والأجنبي على حد سواء.. و تشكيات التونسيين بخصوص سوء المعاملة مبالغ فيها

top banner

Sharing is caring!

إعتبر وزير السياحة روني الطرابلسي اليوم الخميس 11 جويلية 201، أنّ المقارنة بين تونس والمغرب على مستوى السياحة، لا تنصف تونس لأنّ المغرب لم تمر بالأزمات التي مرت بها بلادنا، مؤكّدا في هذا الإطار تميّز المنتجعات الصحية التونسية التي تحتل المرتبة الثانية على المستوى العالمي .

وقال إنّ تونس ستعرف نقلة نوعية على مستوى التظاهرات والحفلات في سنة 2020 مضيفا ”سيتم تنظيم تظاهرات من أعلى طراز وبحضور كبار الفنانين العالميين… انتظروا عديد المفاجآت”.

أما بخصوص السياحة الداخلية، أكّد الطرابسي أنّها تعرف إنتعاشة في هذه الفترة، وأنّ تشكيات التونسيين بخصوص سوء المعاملة مبالغ فيها، مؤكّدا أنّ النزل تعامل السائح التونسي والأجنبي على حد سواء.

وأضاف في حوار اذاعي نشرته اذاعة موزاييك أنّ السائح الذي يتمتع بالإقامة الشاملة (all inclusive) في النزل يدفع ما بين 600 و800 أورو، مشيرا إلى أنّ التخلي عن هذه التعريفة سيؤدي إلى خسارة مئات الآلاف من السياح” .

وأكّد وزير السياحة في السياق ذاته، أنّ نسبة إمتلاء النزل من فئة 5 نجوم بلغت 100 بالمائة، وأنّ تونس في حاجة اليوم إلى سياحة ”الكم” و”النوعية” على حد السواء .

Sharing is caring!

top banner

مقالات ذات صله

top banner
shares
Read previous post:
الطيب: صابة الحبوب استثنائية الا أنها لن تحقق الاكتفاء الذاتي

أكد وزير الفلاحة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري سمير الطيب، اليوم الخميس 11 جويلية 2019، أنه تم أمس اثر اجتماع...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com