أهم الأخبار

“تحيا تونس”: سنواصل “الرسالة الخالدة” للحبيب بورقيبة وعزيزة عثمانة وخير الدين باشا الذي كان لهم دور كبير في انعتاق المرأة

top banner

Sharing is caring!

أعلن حزب حركة تحيا تونس اليوم الثلاثاء 13 أوت 2019، عن “التزامه أمام الشعب بالعمل على صيانة مكاسب المرأة وتعزيزها والتّصدي لكل محاولات النكوص والارتداد”، و”بتفعيل مبادىء المساواة كما اقرّها الدستور عبر إقرار المساواة الكاملة دون نقصان بين المرأة والرجل، في الحقوق والواجبات”.

واعتبر الحزب أنه “مسؤول عن مواصلة الرسالة الخالدة للعديد من الشخصيات الوطنية الفاعلة والتي كان لها دور كبير في اصلاح وانعتاق المرأة من بينهم عزيزة عثمانة وخير الدين باشا والطاهر الحداد وبشيرة بن مراد وتوحيدة بن الشيخ والحبيب بورقيبة وراضية الحداد”.

وشدد على ضرورة “القضاء على مظاهر التمييز والعنف ضد المرأة” وعلى “تشديد العقوبات على مرتكبيها”، مؤكدا على “إيلاء المرأة العاملة والمرأة الريفية خصوصا العناية الكاملة وتحقيق الكرامة المادية والمعنوية لهما” مثمنة في هذا الصدد مبادرة “احميني”.

Sharing is caring!

top banner

مقالات ذات صله

top banner
shares
Read previous post:
تونس: أوهم خطيبته بنزهة على الشاطئ ثم استدرجها واغتصبها وتحصن بالفرار

حكمت الدائرة الجنائية الثانية بالمحكمة الابتدائية بتونس بـ25 سنة سجنا في حق شاب وجهت له تهمتى مواقعة انثى غصبا باستعمال...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com