أهم الأخبار

أحمد بورشادة: منذر الكبيّر قادر على النجاح إذا تركه «نبارة الجامعة»

top banner

Sharing is caring!

اعتبر الحارس الدولي السابق أحمد بورشادة، أن قرار اختيار منذر كبير لقيادة المنتخب الوطني قرار صائب.

وقال في حوار نشره موقع صحيفة “الصباح”: ” في عبارة مختصرة هو الرجل المناسب في المكان المناسب. ولمزيد الإيضاح أقول إن الرجل يجمع إلى جانب التكوين الأكاديمي تجربة في اللعب والتدريب. لعبنا معا بالنادي البنزرتي، وهو ذكي وفطن للغاية؛ يحسن قراءة اللعب، ويجيد النفاذ إلى أدمغة اللاعبين، وأنا مقتنع بإمكانياته، وهو نظيف اليد والقلب واللسان، وأشبهه بالثمرة البيولوجية. وأعتقد جازما انه قادر على النجاح في مهمته إن ابتعد عنه «النبارة»، وأقصد نبارة الجامعة الذين افسدوا الرياضة. أرجو أن يبتعدوا عن الرجل، فهو كفء ونظافته لا يتطرق إليها الشك أبدا..”

وأضاف في رده على سؤال “هل تعتقد أن بعض اللاعبين ظلموا بعدم دعوتهم إلى المنتخب؟”:

“حسب معرفتي بالرجل أستطيع القول إنه يصدر في مواقفه واختياراته عن عاملين اثنين: وطنيته، ورغبته في النجاح. انا متأكد أن المنذر كبير يريد خدمة الوطن، ومشاعر الوطنية التي تختزنها نفسه نموذجية، ولا مشكلة لديه مع أي كان. ومن كانت هذه صفاته فإنه سيحرص على أن يحصل كل ذي حق على حقه؛ إذ لا مصلحة لديه سوى خدمة الوطن والراية الوطنية في مجال اختصاصه. والمهم ألا «تخدم الماكينة الغالطة» أو «السيستام» الفاسد، والذي أشرت إليه منذ حين ضده..”

Sharing is caring!

top banner

مقالات ذات صله

top banner
shares
Read previous post:
لوموند الفرنسية: تونس أمام خطر “الشرذمة السياسية”

مرة أخرى، ستلفت تونس الانتباه إلى بنائها الديمقراطي. هذا التفرد في العالم العربي والإسلامي. ستسمح لحملة الانتخابات الرئاسية التي افتتحت...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com