أهم الأخبار

رئيس النادي الإفريقي: “الرياحي يضرب في الشاهد لأنو ولد جمعية.. وأشكّ أنه مريض نفسي”

top banner

Sharing is caring!

ردّ رئيس النادي الافريقي عبد السلام اليونسي على تصريحات الرئيس السابق للنادي سليم الرياحي والتي اتهم فيها الهيئة الحالية بالتقصير وبعدم قدرتها على تسيير شؤون النادي.

وقال اليونسي في تصريح إذاعي لبرنامج فوروم سبور إنّ سليم الرياحي يستغل كلّ موعد انتخابي ليظهر الى العلن ويهاجم الهيئة الحالية لتوظيف الفريق في حملات دعائية ويخادع جمهور الأحمر والأبيض من خلال بيع الأوهام واجترار أسطوانة خلاص الديون على حدّ تعبيره.

واعتبر اليونسي أن سليم الرياحي مطّلع على كل التفاصيل الخاصة بالديون مشدّدا على أن بإمكانه تسوية هذه الملفات إذا كانت له نوايا صادقة قائلا :” الرياحي يعرف كلّ الملفات لكنه يكذب على الناس ويحاول خداع جمهور النادي الافريقي”.

ووصف رئيس النادي الافريقي سليم الرياحي بالمريض نفسيا بسبب السلوكات التي يأتيها في كلّ مرة مضيفا أنه يتحدّاه بأن يستظهر بكشف حساب بنكي فيه 1000 أورو فقط. واعتبر اليونسي أنه من السهل مخادعة الناس وايهامهم بعكس الحقيقة من خلال استئجار طائرة وفيلا في فرنسا معتبرا ذلك “أفلام” تعوّد على صناعتها الرياحي على حدّ وصفه.

وعبّر اليونسي عن استيائه الشديد من حشر النادي الافريقي في هذه المعمعة الانتخابية وكذلك محاولة الزّج باسمه في قضايا مفتعلة الهدف منها تشويه سمعته معتبرا أن القضاء ليس غافلا عمّا يردّد البعض أمثال سليم الرياحي وأنه نظيف اليدين وأنه ليست له لا مطامع حزبية ولا سياسية ولا رخص ولا غير ذلك.

وقال اليونسي إن ما جاء على لسان الرياحي في حواره أمس على قناة الحوار التونسي هو محاولة لضرب يوسف الشاهد “لأنو ولد جمعية” كاشفا أن الشاهد ساعد كثيرا النادي الافريقي على غرار وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم الذي قال إنه جنّب الافريقي عقوبة خصم نقاط في أكثر من مناسبة.

وختم رئيس النادي الافريقي كلامه بالقول إن النادي الافريقي “يموت بالشرّ وما يمدّش يديه للرياحي”.

المصدر: موزاييك+ الشارع المغاربي

Sharing is caring!

top banner

مقالات ذات صله

top banner
shares
Read previous post:
بنزرت : حجز كراسات ومواد غذائية مجهولة المصدر

افضت الحملة الرقابية المشتركة التي شهدتها ولاية بنزرت اليوم الى تحرير 15محضر ومخالفة اقتصادية وصحية . و تندرج ضمن الحملة...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com