أهم الأخبار

الغنوشي : انتخبوا مورو النظيف عكس مُرشحي المافيا.. حتى لا يخسر جميعكم

top banner

Sharing is caring!


قال رئيس حركة النهضة اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019، في كلمة ألقاها لدى اشرافه على اجتماع شعبي بسيدي بوزيد في اطار الحملة الانتخابية لمرشح الحركة عبد الفتاح مورو “انتخبوا مورو لأنه الأقدر على أن يقودنا إلى مجتمع أفضل لانه سيحافظ على الحرية لانه ذاق السجن والفقر.. نختاره لأنه لم يسجل ضده سوى أنه سجين سياسي عكس الكثير من المترشحين الذين هم اما متهربون من الضرائب او مافيا او مبيضي أموال..انتخبوا مورو لانه نظيف”.

وأضاف الغنوشي ان “المترشحين للانتخابات الرئاسية منقسمون إلى قسمين قسم يرى ان المجد ونجاح المجتمع في نموذج حكم ما قبل الثورة وهم شق “الله وحد الله وحد وبن علي ما كيفو حد” وقسم ثان ينتمي للثورة وعددهم 6 او 7 مترشحين”، مشددا على ضرورة عدم تشتيت الأصوات”.

وواصل الغنوشي معددا خصال مورو “ادعوكم لان تنتخبوا للثورة وأن تهدوا لتونس أحسن ما فيها.. رجل عرف بالتجربة والحنكة السياسية من أجل عزة تونس والكرامة والحرية ومن اجل الحرية والثورة والتنمية ولتطبيق التمييز الايجابي لصالح كل المناطق الداخلية..من اجل ان يحول الثورة إلى ثروة “، معتبرا ان لدى تونس امكانات بان تكون أول دولة في التنمية مثل ماليزيا واندونسيا وسنغفورة.

وشدد على ان تونس دولة حضارة وان دولة الاستقلال فقط لم تعن الشعب على انتاج الحضارة، مبرزا بالقول “لان دولة الاستقلال التي ثرنا عليها هي دولة استبداد وفساد نريد رئيسا يحارب الفساد” ، داعيا الناخبين إلى التصويت لصالح مترشح واحد من داعمي الثورة حتى لا يخسر جميعهم. (الشارع المغاربي)

Sharing is caring!

top banner

مقالات ذات صله

top banner
shares
Read previous post:
حسب محاميه منير بن صالحة: الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي مريض جدا (صور)

  قال محامي منير بن صالحة في تدوينة له على حسابه فيسبوك، عشية اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019، إن الوضع...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com