أهم الأخبار

المنصف المرزوقي “الشاهد هو عصارة الفساد..وينجّم يكمّل في المرناقية”

top banner

Sharing is caring!

أكّد المترشّح للانتخابات الرئاسية محمد المنصف المرزوقي اليوم 13 سبتمبر 2019 أنّه “سعيد جدا بأننا بنينا أسس البيت الجديد من دستور ومؤسسات دستورية.. لكن الوقت لم يسعفنا لمزيد الإنجازات” مضيفا: “قمت بنوعين من الأخطاء: الخطأ الأول هو هناك ناس عطيتهم ثقتي وباعوني بقشور اللفت.. والخطأ الآخر هو أننا تعاملنا مع أخطبوط الفساد ولا تصالحنا ولا تحاسبنا..” وفق تعبيره.

وقال المرزوقي في حوار نشره راديو اكسبراس: “الشاهد كارثة تتحرك على قدمين، ومصيبة، ولم أر شخصا فاشلا بهذه الدرجة وبكل المقاييس، ولديه من الوقاحة ما يجعله يدور ويقول باش نصلح البلاد؟ شبيك مصلحتهاش في 3 سنين؟” وفق تأكيده.

وأشار المرزوقي إلى أنّ المعلومات التي يملكها تقول إن “الشاهد يشكّل خطرا على الديمقراطية، فأنا كنت رئيس الجمهورية ولم أتصل بالعمد والمعتمدين مثلما يفعل هو الآن.. ونحب ننبه العمد والمعتمدين من العمل تحت شخص مهدد بالمرناقية وبقضايا كبيرة وينجم يكمّل في المرناقية” حسب تعبيره.

وشدّد المرزوقي على أنّ الشاهد “الرجل أعطى تعليمات للتصنت على خصومه، وهو قادر أن يلفّق قضيّة للجميع بما فيهم أنا.. وهذا مشروع دكتاتور جديد وأحذّر التونسيين من هذا الشخص” حسب قوله.

المصدر: اكسبراس أف أم

Sharing is caring!

top banner

مقالات ذات صله

top banner
shares
Read previous post:
بعد ساعات.. انتهاء التفويض لمرجان وعودة الشاهد لرئاسة الحكومة

مع تمام منتصف ليلة اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2019 ، ينتهي التفويض الذي منحه يوسف الشاهد في صلاحياته كرئيس للحكومة...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com