أهم الأخبار

البحيري: “أنا لم أفهم عبّو، هل يدعو إلى تحييد وزارتَيْ الداخلية والعدل أم إلى مسكهما؟”

top banner

Sharing is caring!

 

أكّد نور الدين البحيري القيادي بحركة النهضة امس الثلاثاء  8 أكتوبر 2019 لدى حضوره ببرنامج بالسياسة أنّ هناك حملة تخويف القصد منه ليس بريئا، “وهذا التخويف عشناه في 2014 وسمعناه أمس، من خلال قولهم إنّ ما ارتكبه السبسي هو خيانة بتحالفه مع النهضة”، وفق قوله.

وقال موجّها خطابه لعبير موسي “جات الثورة لتوفر لك حرية الكلام والتعبير، وفي الأخير تسب الثورة، وتطالب الشعب بأن يطلب السماح من بن علي وزوجته” وفق تعبيره.

 

وأضاف البحيري أنّهم مسرورون بالنتيجة “لكن الأهم من النتيجة هو أننا حافظنا على الدولة التي انهارت في 4 أو 5 بلدان أخرى عرفت ثورات.. وفق قوله.

وأشار البحيري بخصوص دعوة محمد عبّو إلى مسك وزارات الداخلية والعدل والإصلاح الإداري في الحكومة القادمة أنّ “من يعنبر أنّ المسؤولية واجب وطني وخدمة للبلاد وإنجاح المسار الديمقراطي وأمانة ما عليه إلا يشارك في الحكم.. وأوجه التحية لمحمد عبّو الذي لم أفهمه، قال في البداية إنّ وزارتيْ الداخلية والعدل يجب ألا تدخل فيهما الأحزاب ويجب تحييدهما، ثم قال أنا أطالب بهما.. ومعهما وزارة الإصلاح الإداري.. أنا لم أفهم عبّو، هل يدعو إلى تحييد وزارتي الداخلية والعدل أم إلى مسكهما؟ وأطالب بتوضيح الموقف الذي خلق نوعا من اللبس لا يفيد أي طرف” وفق تعبيره.

Sharing is caring!

top banner

مقالات ذات صله

top banner
shares
Read previous post:
دوار هيشر: حالة احتقان للمطالبة بإعادة فرز النتائج !

  نفّذ اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2019، أعضاء و قواعد القائمة المستقلة “اتحاد القوى الشبابية”، المترشحة للإنتخابات التشريعية بدائرة منوبة،...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com