أهم الأخبار

العماري يشبّه تونس بإيران والسودان وأعلن سقوطها تحت حكم الاخوان

top banner

Sharing is caring!

 

أثار الخميس 17 أكتوبر، الإعلامي لطفي العماري موجة ساخرة على صفحات الفايسبوك بسبب تصريحاته بأن تونس سقطت تحت حكم الاخوان حسب وصفه.

وقال العماري خلال ظهوره الدوري على قناة الحوار التونسي “أحنا توا دولة سقطت تحت حكم الاخوان بكل ما في الكلمة من وضوح وممارسات مشبها تونس بالسودان وايران.

 

واعتبر النشطاء أن ما يصدر عن لطفي العماري لخبطة إعلامية سببها “اللّطخة الانتخابية” للمرشحين الذين دعّمتهم قناة الحوار التونسي سواء في الانتخابات التشريعية أو الرئاسية.

واعتبر لطفي العماري أن كل ما تشهده البلاد من جرائم وارتفاع لمنسوب العنف وغيرها من المصائب سببها نتائج الانتخابات حسب تقديره.

ولم يجد نشطاء الفايسبوك سوى السخرية من لطفي العماري مذكّرين بقصة أنفاق حماس الأسطورية وقصّة ميناء الزنتان, داعين إلى عدم أخذ تصريحاته على محمل الجدّ وتنزيلها في خانة النكت والقصص الطريفة.

كما دعا النشطاء كل الغاضبين من الخط التحريري لقناة الحوار التونسي إلى التحلي بالهدوء والرصانة وعدم السقوط في فخ الاستقطاب والعنف مشدّدين على أن الأحداث ونتائج الانتخابات تؤكّد أن الشعب التونسي لم يتأثر بمحاولات التأثير الإعلامي في خياراتهم الانتخابية ولن يتأثر بخطابات الحقد والكراهية والعنصرية.

Sharing is caring!

top banner

مقالات ذات صله

top banner
shares
Read previous post:
بن خليفة: سعر البطاطا تراجع بفضل وزارة التجارة لا المقاطعة !!

  أرجع ياسر بن خليفة المدير العام للمنافسة والأبحاث الإقتصادية في وزارة التجارة، تراجع سعر البطاطا إلى 1400 مليم لدى محلات بيع...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com