أهم الأخبار

فرقة الحرس بالعوينة تُحقق في ” اختراق النهضة نداء تونس”

top banner

Sharing is caring!

 

كشف المحامي كثُير بوعلاق عضو هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019 ان فرقة الحرس الوطني بالعوينة تحقق في “اختراق الجهاز السري للنهضة ” نداء تونس ، والتي كانت قد نشرتها الهيئة وأعاد نشرها الناطق الرسمي باسم نداء تونس.

وكتب بوعلاق متهكما “أتوجه بـالشكر لفرقة مكافحة الإرهاب بالعوينة شادا على أياديها تقديرا لحرصها على معرفة الحقيقة في وقت قياسي والعمل ليلا نهارا ودون هوادة لإماطة اللثام عن كل المتورطين في الجهاز السري لحركة النهضة “.

وذكر بوعلاق في تدوينة نشرها على صفحته بموقع “فايسبوك” بان “الوثيقة الأخيرة إلى نشرتها هيئة الدفاع في 5 أكتوبر 2019 والمتعلقة بإختراق الجهاز السري لحركة النهضة حزب نداء تونس مضافة في الملف موضوع تعهد الفرقة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب بالعوينة في إطار بحث أولى تحت إشراف البشير العكرمي- منذ نوفمبر 2018 “.

وتابع ” الآن وبعد أن قامت هيئة الدفاع بنشر تلك الوثيقة على صفحتها الرسمية سارعت فرقة مكافحة الإرهاب والكباب بالعوينة إلى إستدعاء الممثل القانوني لنداء تونس لسماعه في خصوصها “مضيفا ” كما أرجو أن تواصل الفرقة المشار إليها البحث في جميع الوثائق التي بحوزتها منذ أشهر طويلة – وهي كثيرة جدااااا- بمجرد نشرها للعموم في إطار سياستها الجديدة في التفاعل مع التواصل الإلكتروني المفتوح “.

يشار الى ان تدوينة بوعلاق حملت عنوان  “تحية خاصة لفرقة مكافحة الارهاب والكباب” وارفقها بصورة فيلم ” الارهاب والكباب” الذي لعب دور البطولة فيه عادل امام.

 

 

Sharing is caring!

top banner

مقالات ذات صله

top banner
shares
Read previous post:
نابل : ممر للمترجلين في شكل الرّمز الشّريطي للمنتوج التّونسي في بوعرقوب

    قام عدد من شباب مدينة بورعرقوب التابعة لولاية نابل برسم ممر للمارجلين في شكل الرّمز الشّريطي للمنتوج التّونسي...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com