أهم الأخبار

المهندسة ألفة الحامدي: هذه أولويات الحكومة القادمة

top banner

Sharing is caring!

 

استضاف الاعلامي شاكر بالشيخ مساء الاثنين على القناة الوطنية ألفة حمدي مخنصة في ادارة المشاريع الكبرى الحاصلة على شهادة هندسة البناءات والتصرّف في المشاريع من جامعة ” تكساس” الأمريكية التي تحدثت عن أولويات الحكومة التونسية القادمة.

وتحدثت ألفة الحامدي عن أهمية دور الشباب في بناء تونس ما بعد الثورة وفسّرت ألفة الحامدي ظاهرة تصويت الشباب هذه السنة بأنه هبّة لتغيير المناخ الاقتصادي وأن المواضيع التي ناقشها الاعلام كالهوية وغيرها لم تكن من أولويات الشباب … كما تحدثت ألفة الحامدي عن أولويات الحكومة القادمة وكيف يمكن لتونس الخروج من عنق الزجاجة.

 

وبحسب ألفة الحامدي أهم الملفات التي على الحكومة القادمة معالجتها هي الفسفاط… التجارة والفساد ومحاربة التصحر الصناعي لاعادة رأس المال الوطني والأجنبي لتونس…

كما تحدثت ألفة الحامدي عن عوامل النجاح لتونس في الفترة القادمة وهم الأمن… الاستقرار الاجتماعي… وايجاد حلول لظاهرة هجرة الأدمغة في تونس التي وصفته بالنزيف الذي يهدد المستقبل… فيديو

ولدت ألفة حمدي وتعلمت وتربت في تونس، درست ألفة وعملت في ثلاث قارات. حصلت على درجة الماجستير في الهندسة من كلية ليل المركزية، وماجستير العلوم في إدارة مشاريع رأس المال من جامعة تكساس بأوستن، وشهادة في الحلول البديلة للنزاعات من كلية الحقوق في تكساس. كما عملت ألفة مديرة للعلاقات العامة، وشغلت فيما بعد منصب السكرتير العام لمركز المجتمع التونسي، وهي منظمة غير ربحية تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها.

 

 

Sharing is caring!

top banner

مقالات ذات صله

top banner
shares
Read previous post:
عبير موسي: انتخابات جديدة قد تنتظم بعد 4 أشهر في صورة عدم التوصل الى “صفقة او توافق” لتشكيل الحكومة

  كشفت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر مساء امس الاثنين 21 أكتوبر 2019 ان حزبها انطلق في الاعداد للانتخابات...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com