أهم الأخبار

عبد اللطيف العلوي لسامية عبو: نعاود نقولهالك شد قدرك لنطيحهولك وتتقبّح نتقبّحوا

top banner

Sharing is caring!

 

هاجم القيادي في ائتلاف الكرامة عبد اللطيف العلوي في مداخلة عبر امواج اذاعة “ifm ” القيادي في حزب تحيا تونس سليم العزابي بعد اعتباره الائتلاف خطرا.

وقال العلوي ” شكونو سليم العزّابي و شكون جاء يُخطب في ودّو اللّي يحترمنا نحترموه و اللّي يتقبّح نتقبّحوا مضيفا ” لن نسكت عمن يتهمنا في المستقبل”.

 

وتابع عبد اللطيف العلوي ” شعرنا باهانة كبيرة عندما رفضت عبو مجرد التفكير في دخول حكومة نشارك فيها متابعا ” سامية عبو تتحدث وكاننا من جماعة ابو عياض و”لحانا تتكركر ونسائنا بالنقاب”.

وجدد العلوي تمسكه بخطابه تجاه عبو قائلا ” لن نتراجع عن لفظ شك قدرك لا نطيحهولك وتزيد تتقبح رانا نتقبحوا”.

وكان القيادي بائتلاف الكرامة عبد اللطيف العلوي عبّر الأربعاء 6 نوفمبر عن غضبه من تصريحات القيادية في حزب التيار الديمقراطي سامية عبو التي قالت فيها متحدّثة عن الائتلاف “ما يشبهولناش”. وقال العلوي مخاطبا سامية عبو ” احنا فعلا يا للاّ ما نشبهولكمش! احنا حالة وعي سياسي ومدني وأخلاقي في منتهى الرّقيّ، وأنتم حالة مراهقة سياسيّة وغرور أحمق لا شفاء منه”.

وتابع قائلا ” فعلا… إن أنت أكرمت الكريم ملكته، وإن أنت أكرمت اللّئيم “تَشَنفخَ، نحن لسنا الحزب الأوّل ولسنا معنيّين بالسّعي لتشكيل الحكومة، وأكثر وضع مثاليّ ومريح ومرفّه بالنسبة إلينا هو المعارضة”.

وأضاف مستنكرا ‘ ولذلك اللّي حاجته بينا يجينا، واللي ما حاجتوش يشدّ قدره، نعم… يشدّ قدره، قبل ما نطيّحوله قدره وربّي يهدي اللّي كان سبب في ها الخطوة”.

Sharing is caring!

top banner

مقالات ذات صله

top banner
shares
Read previous post:
اختفاء أدوية بقيمة 40 ألف دينار من الصيدلية المركزية فرع سوسة !!!

     تقدمت الصيدلية المركزية بتونس العاصمة بشكاية لدى النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية  سوسة 1   تفيد باختفاء كمية من...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com