أهم الأخبار

سعيد الجزيري: سيف مخلوف أكبر سمسار في البرلمان

top banner

Sharing is caring!

 

حمل النائب سعيد الجزيري رئيس حزب الرحمة اليوم الجمعة 24 جانفي 2020 بشدة على زميله بالبرلمان سيف الدين مخلوف الناطق باسم ائتلاف الكرامة واصفا اياه بـ”السمسار” و”الظالم”.

واتهم الجزيري اليوم على اذاعة القرآن الكريم سيف الدين مخلوف باستمالة نوابه ووقوفه وراء استقالة النائبين معاذ بن ضياف واحمد بن عياد معتبرا انه “اختلس” النائبين واصفا اياه بـ “الظالم” والنائبين المستقيلين بـ “الخونة”.

وقال “ان مخلوف اكبر سمسار واكبر شلواش يبيع ويشتري في البرلمان مثلما قالت عنه سامية عبو وما يقوم به ليس من صفات الرجال ولا من اخلاق السياسة” مضيفا” كنا نعتقد ان مخلوف دخل السياسة باش يجيبنّا البترول فاذا به يسرق نائبا”.

واكد ان سيف الدين مخلوف حاول اقناعه بكل السبل منذ البداية بالتحاق نواب حزب الرحمة الاربعة بائتلاف الكرامة وانه رفض ملاحظا ان الطريقة التي تحدث بها معه لم تعجبه معتبرا ان ائتلاف الكرامة “تابع لحركة النهضة” وان “ما حدث من اعمال النهضة لان ائتلاف الكرامة لا وجود له” حسب رايه.

واضاف ان ما قام به مخلوف ليس من الاخلاق السياسية ولا من اخلاق الاسلام وانه من الغباء السياسي ان يستقيل نائب اليوم من حزب الرحمة لينضم من الغد الى ائتلاف الكرامة مشيرا الى محاولة استمالة نائبة ثالثة من حزبه  قائلا ” لكن المرا طلعت ارجل من النائبين”.

Sharing is caring!

top banner
top banner
shares
Read previous post:
عياض اللومي: نحن أكثر ثوريّة من سعيّد كاتب خطابات الصادق شعبان

    وجه النائب عن حزب قلب تونس عياض اللومي اليوم الجمعة 24 جانفي 2020، اتهامات خطيرة لرئيس الجمهورية قيس...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com