أهم الأخبار

وزارة الخارجية: لم يتم تسجيل إصابات بفيروس “كورونا” في صفوف الجالية التونسية المقيمة بالصّين

top banner

Sharing is caring!

أكدت وزارة الشؤون الخارجية، أنه لم يتم إلى حد هذا التاريخ تسجيل إصابات بفيروس “كورونا” في صفوف الجالية التونسية المقيمة بالصّين، وفق ما أكدته سفارة الجمهورية التونسية ببكين، وذلك على إثر تعدّد حالات الإصابة بهذا الفيروس بمدينة ووهان من مقاطعة هوبي الصينية.

وأشارت الى أن سفارة تونس ببكين، أحدثت خلية متابعة تتواصل بصفة مستمرة مع أفراد الجالية التونسية المقيمين بالمدينة للاطمئنان على حالتهم، ودعتهم إلى ضرورة التقيد بالإجراءات الوقائية التّي اتّخذتها السلطات الصحية الصينية للتعاطي مع هذه الوضعية.

و أوضحت أن سفارة تونس ببيكين قامت بالاتصالات الضرورية، من أجل تمكين من يرغب من أفراد الجالية في مغادرة مدينة ووهان، بالتنسيق مع السلطات الصينية، في ضوء التدابير التّي اتّخذتها للوقاية من انتشار المرض، ولمراقبة تطوّر الوضعية الصحية المذكورة خلال الفترة القادمة.

يشار الى أن عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس “كورونا” في الصين، قد ارتفع اليوم السبت إلى 41 حالة، في حين بلغ عدد المصابين 1287 إصابة مؤكدة.

Sharing is caring!

top banner
top banner
shares
Read previous post:
سيغما كونساي : قيس سعيّد يتصدّر نوايا التصويت

كشفت مؤسسة “سيغما كونساي”، عن نتائج آخر سبر آراء أنجزته على عيّنة من التونسيين حول اختياراتهم في حال تنظيم الانتخابات...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com