أهم الأخبار

“كورونا” تتسب في إستياء النائب الكرباعي بعد غسل زملاء له بالبرلمان أياديهم إثر مصافحته

Sharing is caring!

عبّر النائب من حزب التيار الديمقراطي عن دائرة ايطاليا مجدي الكرباعي أمس عن استيائه من معاملة النواب له بحذر بعد قدومه من العاصمة الايطالية ميلانو.
وكشف مجدي الكرباعي وفق ما ورد في جريدة الشروق اليوم, أنه تحوّل صباح أمس الى لجنة التونسيين بالخارج في البرلمان وتفاجأ بتصريح نائبة (لم يذكرها) طلبت منه عدم الحضور في أشغال اللجنة لكونه قادما من احدى بؤر انتشار فيروس “كورونا” . وتابع الكرباعي قائلا إنه كان يظن أن الأمر مجرد مزحة، غير أن القلق لدى النواب زاد على الحد وفق قوله. اذ بادر بعض النواب بغسل أياديهم بعد مصافحته. فيما رفض البعض الآخر ذلك.
واعتبر مجدي الكرباعي أن هذا السلوك الذي بادر به البعض من النواب يمثل اعتداء ضد شخصه وضد التونسيين المقيمين في ايطاليا ويمكن ان يمارس ضد أي تونسي قادم من ايطاليا فضلا على أن ذلك في رأيه يعد تشكيكا صريحا من قبل بعض النواب في الاطارات الطبية التونسية العاملة في مطار تونس قرطاج والاجراءات الوقائية التي اتخذتها تونس في هذا الصدد.
وشدد النائب على حضوره اليوم جلسة عرض الحكومة المقترحة على ثقة مجلس نواب الشعب، لافتا النظرالى أن الجالية التونسية في ايطاليا في مأمن من فيروس ”كورونا” الذي انتشر بشكل سريع هناك.

Sharing is caring!

shares
Read previous post:
نقابة أمن مطار تونس قرطاج: “كورونا” اقترب منا و يجب الترفيع في درجة الخطر

اكد المكتب الجهوي للنقابة الجهوية لأمن مطار تونس قرطاج أنه لا تعاطف مع الرحلات القادمة من الدول التي تشكل خطرا...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com