أهم الأخبار

حول اتهام عبد اللطيف المكي في وفاة والده: نجل الجيلاني الدبوسي يؤكد كلام عبير موسي..

Sharing is caring!

 

قال سامي الدبوسي نجل الجيلاني الدبوسي الفرنسي- التونسي الذي توفي في 2014، اثر توقيفه الاحتياطي، إنه اتصل برئيس هيئة مكافحة الفساد شوقي الطبيب لاعلامه بالمراسلة التي وصلت الدولة التونسية تطالبها بتقديم جواب في مدة زمنية محددة حول حيثيات وفاة والده.

و أوضح أن شوقي الطبيب بدوره بعث ببريد الكتروني للفخفاخ ليعلمه بتورط عبد اللطيف المكي الذي عينه على رأس وزارة الصحة العمومية، في قضية تعذيب والده الجيلاني الدبوسي و أنه مطلوبغ للقضاء الفرنسي والعدالة الدولية , حسب “الوسط نيوز”.

 

 

و أكد سامي الدبوسي أنه تلقى مساء أمس و صباح اليوم الخميس 27 فيفري، مكالمة هاتفية من شخصية قريبة من للياس الفخفاخ لمعرفة ملابسات القضية و المراسلة. و دعا نجل الجيلاني الدبوسي، رئيس الحكومة الياس الفخفاخ إلى مراجعة تعيينه لعبد اللطيف المكي الذي تلاحقه قضية “اجرامية”، في حكومته الجديدة خاصة و انه تعهّد بمقاومة الفساد.

وكانت رئيسة الحزب الدستوري الحرّ عبير موسي كشفت خلال مداخلتها في جلسة منح الثقة أمس الاربعاء، إنّ وزير الصّحة عبد اللّطيف المكّي في حكومة الفخفاخ متورّط في ملفّ وفاة الجيلاني الدّبوسي وهو مطلوب للقضاء الفرنسي وهيئة حقوق الإنسان في الأمم المتّحدة.

Sharing is caring!

shares
Read previous post:
صفحة كتلة حركة النهضة تنشر فيديو و وثائق تتهم فيهم عبير موسي بنهب أموال المحامين (فيديو + وثائق)

  نشرت الصفحة الرسمية لكتلة حركة النهضة بمجلس نواب الشعب، فيديو للنائب عن الحركة بشير الشابي يتهم فيه رئيسة حزب...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com