أهم الأخبار

وزير الداخلية: وسائل فنية استعملت لأول مرة في تونس مكنت من استرجاع الرضيع

Sharing is caring!

 

توجّه وزير الداخلية هشام المشيشي، بالشكر إلى  وحدات الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية بإدارة الشرطة العدلية، إثر نجاحها في العثور واسترجاع الرضيع المختطف من مستشفى وسيلة بورقيبة بالعاصمة.

وأكّد هشام المشيشي، في تصريح إعلامي من أمام المستشفى، أنه تم العثور على الرضيع واسترجاعه إثر عملية أمنية نوعية استعملت فيها وسائل تقنية وفنية لأول مرة في تونس.

وتمكنت وحدات الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية بادارة الشرطة العدلية، من تحديد هويات المتورطين في العملية وتحديد مكان تواجدهم وضبطهم والعثور على الرضيع المختطف في احدى المناطق الريفية بولاية الكاف.

وأكّد مصدر أمني رفيع أن عملية إلقاء القبض على خاطفة الرضيع يوسف تمت في عمادة المرجى التابعة لمعتمدية السرس بولاية الكاف.
واضاف ذات المصدر أن عملية تعقب الجانية كانت معقدة ونوعية تم تنفيذها تحت إشراف النيابة العمومية وبالتنسيق مع مختلف الأجهزة الأمنية العاملة بين العاصمة والكاف.
وأوضح ذات أنه قد تمت الإطاحة بالجانية مساء الأحد واسترجاع الرضيع، الذي أثبتت الكشوفات الطبية الاولية سلامته الجسدية قبل إعادته لاحقا إلى العاصمة بعد التنسيق مع مصالح الإدارة الجهوية للصحة بالكاف.
وسيتم  التحقيق مع الجانية لمعرفة باقي الأطراف المتورطة في عملية الاختطاف بعد تعهيد إحدى الفرق الأمنية بذلك.

 

Sharing is caring!

shares
Read previous post:
أم الرضيع يوسف تروي بعض حيثيات عملية الإختطاف

  روت أم الرضيع يوسف الذي تم العثور عليه، اليوم الأحد، بعض الحيثيات والتفاصيل عن عملية الإختطاف من مستشفى وسيلة بورقيبة...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com