تم اخراجه من الباب الخلفي لنزل إقامة المنتخب نحو منزل الرياحي: تفاصيل مثيرة عن تحويل وجهة كشك

1484163786054-620x330

أمضى فجر اليوم الاربعاء 11 جانفي 2017، لاعب النادي البنزرتي، سليمان كشك، عقدا مع النادي الإفريقي بعد أخذ ورد ومفاوضات ماراثونية دخل خلالها الترجي على الخط لخطف اللاعب إلا أن الدقائق الأخيرة شهدت إثارة تنافسية رجحت كف هيئة الرياحي في حسم الصفقة.

وكشف رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي في تصريح اليوم الاربعاء للصريح، أن اللاعب التقى مساء أمس ثلاثة مسؤولين من الترجي غير أنه رفض الإمضاء للترجي، وبعد أن التحق بنزل التربص مع المنتخب، تم إرسال سيارة خاصة من الإفريقي لللاعب في الساعة الواحدة فجرا، حيث تم إخراج سليمان كشك من الباب الخلفي للنزل، وقادته السيارة الى منزل رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي أين أمضى على عقد مع الإفريقي في الساعة الثالثة ونصف فجرا، وتسلم 3 شيكات وقد سافر اليوم مع المنتخب إلى الغابون.

وعلى اثر هذه التطورات أصبح رئيس النادي البنزرتي في وضع صعب إما القبول بانتقال اللاعب إلى الافريقي والموافقة على الصفقة، وإما فإن اللاعب سيكون حرا في نهاية جوان المقبل تاريخ انتهاء عقده مع «السي آبي».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Read previous post:
كريم الغربي يكسب الكثير من الإحترام بعد إعترافه بعمل والدته البارحة

 تصريحه المفاجئ ليلة البارحة في برنامج أمور جدية أن والدته تذهب الرابعة صباحا تشتغل عاملة نظافة  ، إزداد الكوميدي كريم الغربي قربا من...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com