مكتب الرابطة يهزم الترجي الجرجيسي جزائيا في لقائه امام اتحاد بنقردان
أهم الأخبار

مكتب الرابطة يهزم الترجي الجرجيسي جزائيا في لقائه امام اتحاد بنقردان

الرابطة مكتب الرابطة

 قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة خلال اجتماعه يوم الخميس هزم الترجي الجرجيسي جزائيا بنتيجة 0-2 ومنح نقاط الفوز لاتحاد بنقردان في المباراة التي جمعت بينهما يوم 28 ديسمبر الماضي في اطار الجولة الرابعة عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم حسب ما افاد به “وات” رئيس الرابطة محمد العربي.

واضاف المصدر ذاته انه تقرر ايضا تعيين المباراة القادمة التي يكون فيها الترجي الجرجيسي فريقا مضيفا على ملعب محايد يبعد على الاقل 30 كلم عن مدينة جرجيس مبينا ان مكتب الرابطة قرر من جهة اخرى احالة ملف رئيس الترجي الجرجيسي عبد الله بلهيبة على لجنة التأديب والروح الرياضية بالجامعة التونسية لكرة القدم على خلفية اعتدائه على حكم المباراة.

 
وتابع “لقد قرر مكتب الرابطة في وقت سابق فتح تحقيق في احداث هذا اللقاء من خلال توجيه الدعوة الى كافة الاطراف ذات العلاقة بالمباراة والاطلاع على مختلف التقارير الواردة من حكم المقابلة ومراقب اللقاء والمنسق العام والسلطات الامنية وتاكد بعد هذه التحريات اعتداء رئيس الترجي الجرجيسي على حكم المباراة فضلا عن واصابة الحكم المساعد والحكم الرابع بمقذوفات متاتية من الجمهور المحلي وهو ما دفع الحكم الى ايقاف اللقاء”.

 

 

وكانت المباراة توقفت في الدقيقة 44 بعد اعلان الحكم يسري بوعلي عن ركلة جزاء لفائدة اتحاد بنقردان سجلها لسعد الجزيري وسط فوضى عارمة في ظل احتجاجات لاعبي ومسؤولي وجماهير الترجي الجرجيسي على طاقم التحكيم.

 
وتبعا لهذا القرار سيخوض الترجي الجرجيسي مباراته القادمة على ارضه امام مستقبل قابس لحساب الجولة السادسة عشرة على ملعب يبعد على الاقل 30 كلم عن مدينة جرجيس.

المصدر: وات

مقالات ذات صله

Read previous post:
الستاغ تصدر بلاغا رسميا وتوضح حول موضوع الزيادة في أسعار الكهرباء والغاز

  أعلنت الشركة التونسية للكهرباء والغاز، اليوم الخميس، في بلاغ، أنها لم تقدم على زيادة تعريفتي استهلاك الكهرباء والغاز خلال...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com