أهم الأخبار

بعد شبهة تعرض طفل الـ3 سنوات إلى استغلال جنسي في روضة بولاية منوبة: ايقاف نشاط المؤسسة وجاري التحقيق مع المعتدي

687884fc7915217bac65d189378900e8

أكد مندوب حماية الطفولة بمنوبة كريم شطورو اليوم الجمعة أنه تم ايقاف نشاط احدى رياض الأطفال الخاصة بولاية منوبة التي تأوي طفل الثلاث سنوات الذي تعرض الى شبهة “استغلال جنسي” بتاريخ 3 جانفي 2018 من قبل كهل الى حين استكمال الأبحاث الجارية.

وأضاف كريم شطورو بأن مكتب مندوب حماية الطفولة بمنوبة تلقى اشعارا بتاريخ 3 جانفي الجاري من طرف مستشفى الأطفال بشير حمزة بباب سعدون حول قبولهم لحالة طفل معتدى عليه حامل لآثار الاعتداء بعد أن وقع التفطن الى المسألة من قبل الوالدين، حيث تم على إثر ذلك التنسيق الفوري مع فرقة الأبحاث العدلية بالحرس الوطني بمنوبة التي باشرت بدورها الأبحاث الجزائية واتخاذ التساخير الطبية وعرض الطفل على الطب الشرعي.

وأوضح المتحدث في هذا الشأن بأن المندوبية حرصت على التعهد بالطفل فور اخراجه من المستشفى من خلال عرضه على المتابعة الطبية النفسية بقسم الطب النفسي للأطفال بمستشفى الرازي بمنوبة في مرحلة أولى، وإعلام كل من النيابة العمومية والولاية من أجل اتخاذ اجراء وقائي قاضي بإرسال متفقد لمعاينة الروضة وإصدار قرار ايقاف النشاط على الفور وايقاف المعتدي والتحقيق معه، في مرحلة ثانية.

وأضاف مندوب حماية الطفولة أنه وقع التنسيق مع المندوب الجهوي لشؤون المرأة والأسرة والطفولة الذي تولي بدروه اعلام وزيرة المرأة بالمسألة، ولا يزال الملف مطروحا لدى القضاء للبت فيه.

المصدر: وات

مقالات ذات صله

Read previous post:
في سن الـ65.. بوتن يغطس في بحيرة متجمدة

كعادته وبصدره العاري، قام الرئيس الروسي، فلاديمير بوتن، بالغطس في مياه بحيرة متجمدة احتفالا بعيد الغطاس عند مسيحيي الشرق. وغطس...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com