أهم الأخبار

بنزرت: يوم تثقيفي وتوعوي حول طرق التوقي من مخاطر لعبة “الحوت الازرق” وبعض الأمراض الأخرى..

نظمت اليوم الاربعاء المندوبية الجهوية للاسرة والعمران البشري ببنزرت بفضاء مستوصف عزيزة عثمانة ببنزرت الشمالية يوم تثقيفي وتوعوي حول الادمان الرقمي وطرق التصدي لمخاطر اللعب الالكترونية الخطرة على غرار لعبة الحوت الازرق الى جانب طرق التوقي من مخاطر سرطان الثدي ومختلف السرطانات الانثوية والتدخين .

واشارت مثقف اول بمندوبية الاسرة والعمران البشري محبوبة هرابي  الى اهمية التثقيف الصحي ونشر ثقافة الوعي بمختلف المخاطر المتعلقة بالسرطانات الانثوية بين صفوف النساء والامهات من اجل مزيد توعية محيطهن الانثوي من الكبار وخاصة بين الشابات نظرا لنقص التربية الجنسية السليمة في هذا المستوى على حد تعبيرها .

ملاحظة ان مصالح الديوان اختارت تنظيم هذا اليوم بفضاء مستوصف عزيزة عثمانه بغاية القرب اكثر من الفئات المستهدفة من اجل تعميق الوعي بتلك المخاطر الى جانب رفع درجات الانتباه لمخاطر الادمان الرقمي عموما سواء بين النساء او بين ابنائهن من الذكور والانا ث ومنها اللعبة الخبيثة ” لعبة الحوت الازرق” وطرق التصدي لها ولمخاطرها دون ان يقع اغفال موضوع التدخين .

مبينة ان المبادرة التي وجدت حسن الاستقبال والاحتضان من لدن ادارة المستوصف والعاملين فيه كان لها خير الصدى وافضل الانطباعات لدى المشاركات من الحاضرات من كافة الفئات العمرية المشاركن فيها .

المصدر: مكتب الإعلام بولاية بنزرت

مقالات ذات صله

Read previous post:
بمشاركة 7 دول عربية: تفاصيل الاجتماع العربي الاسرائيلي في البيت الأبيض حول غزة‎

الأناضول- كشفت القنصلية الأمريكية العامة في القدس، تفاصيل مؤتمر غزة الذي استضافه البيت الأبيض، الثلاثاء، بمشاركة ممثلين عن إسرائيل و7...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com