أهم الأخبار

عاجل: نقابة التعليم الثانوي تدعو المدرسين لاستئناف العمل بداية من يوم غد مع المحافظة على حجب الأعداد (فيديو)

عاجل

أعلن الكاتب العام لجامعة التعليم الثانوي لسعد اليعقوبي اليوم الثلاثاء 24 أفريل 2018، عن جملة من القرارات عقب انتهاء اشغال لقاء الجهات الذي انعقد بمقر الاتحاد العام التونسي للشغل ودام لأكثر من 5 ساعات خصصت لتدارس الأوضاع وأزمة التعليم في تونس.

وفيما يلي قائمة القرارات:

-أولا: تم اقرار دعوة المدرسين والمدرسات لاستئناف العمل بداية من يوم غد

-ثانيا: دعوة وزارة التربية لاعتماد الأسبوع القادم وهو أسبوع عطلة كأسبوع تدريس لتعويض وتدرأك ما فات من دروس شريطة أن لا يتم المس من أجور المدرسين.

-ثالثا: في حالة رفض وزارة التربية هذا المقترح فإن لقاء الجهات يدعوا كافة المدرسين الذين يرون أن هناك حاجة لتعويض أبناءهم من التلاميذ عما فاتهم من دروس، أن يعوضوهم كما جرت به العادة خلال العطل بنفس الروح النضالية.

-رابعا: امام عدم التقدم في المفاوضات وعدم وجود مفاوضات وعدم التقدم في مطالب المدرسين، والتزاما بمطالب المدرسين واستمرارا في الدفاع عنها، فإنه تم إقرار المحافظة على حجب الاعداد الي حين فتح مفاوضات جدية والتوصل لاتفاق مجدي للمدرسين.

المصدر: إذاعة ifm+ صفحة النقابة العامة للتعليم الثانوي على موقع فايسبوك

مقالات ذات صله

Read previous post:
محكمة بنزرت الابتدائية: احالة المتهمين الموقوفين على خلفية مقابلة النادي البنزرتي والنادي الإفريقي على انظار قاضي التحقيق الاول

أحالت النيابة العمومية ببنزرت، المتهمين الموقوفين على خلفية احداث مقابلة نصف نهائي كأس تونس بين النادي الرياضي البنزرتي والنادي الافريقي على...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com