أهم الأخبار

زهير مخلوف: منع بث كاميرا خفية على قناة التاسعة فضحت سياسيين تونسيين باعوا ذممهم لاسرائيل مقابل المال

47

قال النائب السابق لرئيسة هيئة الحقيقة والكرامة زهير مخلوف، في تدوينة على صفحته على موقع “فايسبوك”، أنه تم منع بث كاميرا خفية كانت ستبث قناة التاسعة بتدخل من أصحاب النفوذ المالى والسياسي.

و اوضح مخلوف إلى أن الكاميرا الخفية كشفت معدن طينة بعض التونسيين الذين قايضوا وباعوا وتخاذلوا مقابل مبلغ مالى عُرض عليهم من أجل تطويع أصدقاء الممانعة في تونس من أجل القبول بنقل السفارة إلى القدس والتعامل مع الصهاينة في تونس لتسهيل التطبيع.

وفيما يلي نص التدوينة” سقطت في فخ ” الكاميرا الخفية ” لقناة التاسعة وكان موقفي وطنيا وقوميا وأخلاقيا مشرفا ورفضت نصف مليار تمّ عرضه من أجل تطويع أصدقاء الممانعة في تونس من أجل القبول بنقل السفارة إلى القدس والتعامل مع الصهاينة في تونس لتسهيل التطبيع حاولوا معي من أجل الإغراء والإغواء ولكن رفضي كان قاطعا وصارما ومبدئيّا .
صحيح أني خفت من القتل والاغتيال ورغم ذلك حاولت الهروب من خلال غرفة الحمام ولما عجزت أرسلت برسالة عبر إرسالية قصيرة إلى الصديق ” الماكني” أعلمه فيها أني في وضع خطر وأن أحد الأصدقاء الصحفيين قد وضعني في هذا الوضع الخطر مع يهود توانسة .

وانتهت الكاميرا الخفية بإخراجي من toilette ليتمّ بعدها إعلامي بسقوطي في فخّ الكاميرا الخفية .

الحمد لله الذي رغم شعوري بالخوف من الاغتيال وكل محاولات الإغراء لم أخضع لذلك وهذا شرف لا أدّعيه ولكني أفتخر أني لم أبع دم إخواني في فلسطين بملايين الدولارات التي عُرضت عليّ .

سمعت أن أطرافا من أصحاب النفوذ المالي والسياسي تدخلوا لمنع عرض هذه الحصص من الكاميرا الخفية بقناة التاسعة فقد تمّ فيها اكتشاف معين وطينة بعض التونسيين الذين قايضوا وباعوا وتخاذلوا بعرض من مال معروض وتمايزت الرجال في هذه الكاميرا الخفية وحصل الفرز الحقيقي والتمحيص الدقيق والحاسم.

وأتمنى عرض هذه الحصص ليكتشف العالم والتونسيين بشكل خاص هذه المواقف النضالية الحقيقية ويحصل الفرز النهائي .”

مقالات ذات صله

Read previous post:
غضب من عمرو خالد بعد استعماله للدين في اعلان لشركة دواجن (فيديو)

أثار الداعية المصري عمرو خالد الجدل مجددا؛ بظهوره في إعلان دعائي لشركة دواجن مع شيف معروفة على مستوى مصر. ونشرت...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com