أهم الأخبار

بنزرت: تخصيص 55 هك من الاراضي الدولية للكراء لفائدة الراغبين في الاستثمار من اصحاب الشهائد العليا وبقية الاصناف

خصصت اللجنة الجهوية المكلفة بملف كراء العقارات الفلاحية الدولية بالمراكنة للعاطلين من اصحاب الشهائد العليا وغيرهم ما يناهز ال 55 هك من الاراضي الدولية بكل من مناطق اوتيك (13 هك ) وجومين (6 هك )ومنزل بورقيبة (36هك )،ذلك ما تم الاشارة اليه عشية اليوم خلال جلسة عمل انتظمت بمقر الولاية باشراف السلط الجهوية وحضور بقية اعضاء اللجنة وعلى راسهم مصالح املاك الدولة والشؤون العقارية .

وشدد المدير الجهوي للشؤون العقارية محمد الحزامي انه سيتم مباشرة عقب تحديد العقارات الثلاثة ارسال كامل الملف للمصادقة عليها من قبل وزيري املاك الدولة والفلاحة قبل نشر المقترحات لعموم الراغبين من الفئات المستهدفة وتلقي المطالب للدراسة والمصادقة من قبل اللجنة الجهوية المكلفة برئاسة والي الجهة.

ومن ناحيته دعا والي بنزرت رئيس اللجنة الجهوية المكلفة بالملف بالحرص على تفعيل نسق التعريف بالبرنامج واهدافه على اوسع نطاق والعمل على تيسير الاجراءات امام الراغبين من العاطلين من اصحاب الشهائد العليا وغيرهم على الاستثمار في المجال الفلاحي بمختلف اختصاصاته وتحقيق الاهداف التنموية والحضارية والاجتماعية من المشروع .

مقالات ذات صله

Read previous post:
نقابة الفلاحين تحذر الدولة من نفاذ مخزون الحليب والطماطم

  نبهت النقابة التونسية للفلاحين امس الخميس 20 سبتمبر 2018 من خطورة مما أسمته بـ”الخسائر المتراكمة على كاهل الفلاحين نتيجة...

Close

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com